-

مانشيت

تاريخ النشر - 21-07-2021 07:06 PM     عدد المشاهدات 109    | عدد التعليقات 0

أسواق الملابس تترنح والمبيعات تتراجع 40% خلال العيد

الهاشمية - أكد نقيب تجار الألبسة والأقمشة والأحذية منير ديه، أن مبيعات القطاع خلال عيد الأضحى الحالي تراجعت بنسبة 40% مقارنة بالأعياد الماضية.
وأوضح الأربعاء، أن الحركة الشرائية خلال فترة عيد الأضحى المبارك متواضعة ومحدودة ولم ترق إلى مستوى الطموح والتوقعات بعد فتح القطاعات وعودة المغتربين وبدء موسم المناسبات الاجتماعية.
وأشار إلى استعداد القطاع بعد العيد مباشرة لموسم العودة إلى المدارس والجامعات، آملا أن لا يتراجع الطلب كما حدث خلال فترة العيد للتخفيف من حدة الخسائر التي تلقاها القطاع خلال جائحة كورونا.
وشدد على ضرورة اتخاذ قرار حكومي صريح وواضح بالعودة إلى المدارس، منوها بتكدس البضائع من الأعوام السابقة لانعدام الطلب على الزي المدرسي بسبب التعليم عن بعد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :