-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-07-2021 06:55 PM     عدد المشاهدات 55    | عدد التعليقات 0

الحنيفات: أسعار الأضاحي ستشهد انخفاضاً كبيراً

الهاشمية - توقع وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات انخفاض أسعار بيع الأضاحي بشكل كبير خلال اليومين المقبلين.
وقال ، إن أسعار الأضاحي بشقيها البلدي والمستورد ستشهد انخفاضاً ملحوظاً، حيث يتوقع أن يصل سعر بيع كيلو الأضحية البلدية ما بين 4 – 4,5 دينار بعد أن بلغت 5 دنانير، فيما سيكون الانخفاض أكبر على الأضاحي المستوردة.
وأضاف أن أعداد الأضاحي الموجودة حاليا في السوق تفوق الطلب بالضعف، حيث يوجد حوالي نصف مليون رأس من الأغنام، كاشفاً النقاب عن وصول 16,5 ألف رأس من الأغنام المستوردة من إسبانيا وهي أعداد جديدة تُضاف على الأعداد الموجودة حالياً.
ودعا الحنيفات المواطنين إلى مراجعة أكثر من موقع لبيع الأضاحي لاختيار الأفضل في السعر، تجنباً لاستغلال بعض التجار للمواطنين خاصة خلال اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المبارك.
وأكد أن إقبال المواطنين على شراء الأضاحي كان ضمن المعدل الطبيعي، حيث تركز الطلب ليلة عيد الأضحى المبارك وصباح أول يوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :