-

مانشيت

تاريخ النشر - 23-06-2021 08:33 PM     عدد المشاهدات 233    | عدد التعليقات 0

هام جداَ لطلبة التوجيهي حول امتحان الغد

الهاشمية - أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة، أن جميع أسئلة امتحان مساق التربية الإسلامية لمرحلة الثانوية العامة الذي سيعقد يوم غد الخميس ستكون من الكتاب المقرر.
وأضاف العجارمة، أن “وقت الامتحان سيكون كافيا بنسبة 100 بالمئة، وهنالك إجراءات يقوم بها عادة من يضع الأسئلة بمنح وقت الامتحان أربعة أضعاف الوقت المخصص”، مؤكدا على أن الوزارة لن تتهاون في تطبيق إجراءات منع الغش؛ إذ إن الوزارة تمتلك إجراءات احترافية في الحفاظ على هيبة الامتحان وكرامته وتحقيق العدالة والمساواة فضلا عن إجراءات مشددة بالتعاون مع أجهزة الدولة المساندة فيما يتعلق بحجب الاتصالات والتطبيقات وإجراءات ضبط جودة تتمثل بحضور ديوان المحاسبة.
وقال، إنه على الطلبة التركيز والمذاكرة والابتعاد عن التشويش والاشاعات، لافتا إلى ضرورة أخذ قسط وافر من النوم وتجنب السهر حتى يستيقظ الطالب مبكرا في صبيحة الامتحان.
ودعا الطلبة إلى تناول وجبة إفطار خفيفة والذهاب إلى مركز الامتحان قبل وقت كافٍ مع ضرورة عدم نسيان الهوية الشخصية وبطاقة الجلوس، مشيرا إلى أن تعليمات الامتحانات واضحة جدا من الماسح الضوئي وتسليم ورقة الأسئلة.
وطالب الأهالي التخفيف من الضغط النفسي ومنحهم الجو المناسب في المنزل وعدم ارباكهم أكثر من اللازم، مضيفا أن الوزارة على اتم الاستعداد لعقد الامتحانات.
وشكر العجارمة وزارة الداخلية ومديرية الأمن العام على الجهود المبذولة في مرحلة تسليم أسئلة الثانوية العامة إلى الميدان وحماية إدارة الامتحان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :