-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-06-2021 08:27 PM     عدد المشاهدات 69    | عدد التعليقات 0

العزايزة: اعفاءات من بعض الرسوم الخاصة بهيئة النقل

الهاشمية - قال وزير النقل وجيه العزايزة،الأربعاء، إن هنالك اعفاءات مقبلة من بعض الرسوم تشمل الحافلات والسيارات وتتعلق برسوم هيئة تنظيم قطاع النقل البري.
وأضاف أنه يجري بحث تلك الاعفاءات مع وزارة المالية، وخلال شهر سيجري اقرارها وتكون شاملة لتنعكس على المتضررين.
نقيب اصحاب الحافلات عبدالرزاق الخمشان طالب وزارة النقل بدعم قطاع النقل عبر إلغاء رسوم هيئة تنظيم قطاع النقل البري للعام الحالي اضافة لتأجيل مخالفات المرور على مركبات النقل.
الوزير العزايزة قال إنه في سنة 2020 كانت نسبة الإغلاقات أعلى حيث كانت هناك أشهر تعطل بشكل كامل وبعدها عاد العمل بشكل جزئي.
"الحزمة التي كانت في 2020 وهي 7 مليون كانت مبررة ومنطقية لأن حجم الضرر كان أكبر، في فترة بدء فتح القطاعات كان هناك 50% عمل و 75% للعمل فجزء من القطاعات بدأت بالعمل بالتالي لا يجوز تعميم ما كان في سنة ال 2020 على ما يحدث في سنة 2021" وفق العزايزة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :