-

مانشيت

تاريخ النشر - 20-06-2021 07:41 PM     عدد المشاهدات 65    | عدد التعليقات 0

توقع وصول 5 طائرات روسية إلى الأردن

الهاشمية - قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، الأحد، إنه من المتوقع وصول 5 طائرات روسية لوفود سياحية الأسبوع المقبل إلى الأردن.
وأضاف عربيات،، أن المرحلة الثانية من فتح القطاعات بشهر تموز/يوليو المقبل ستكون لها أهمية كبيرة في استقطاب السياحة من الخارج.
وأشار عربيات إلى أن أهم حركة طيران إلى الأردن ستكون رحلات الطيران منخفضة التكاليف .
ونوه عربيات الى انه تم وضع جلالة الملك بصورة ما تفعله الحكومة من الخطة الاستراتيجية الوطنية للسياحة التي سنقدم بشهر 7 تفاصيلها لجلالته
وأضاف أن اللقاء مع جلالة الملك عبد الله الثاني، الأحد، كانت مثمرا جدا ومهم جدا للقطاع السياحي، مشيرا إلى وجود اهتمام واضح وتوجيهات ملكية سامية بضرورة إيلاء هذا القطاع أهمية مطلقة .
ولفت النظر إلى أن الملك وجه بضرورة حل كافة المشاكل والتحديات التي تواجه القطاع السياحي خصوصا فيما يتعلق بالاستثمار السياحي.
وقال إن رئيس الوزراء بشر الخصاونة أكد وجود برنامج زمني واضح المعالم، مع مؤشرات أداء قابلة للقياس ومتابعة حثيثة لتنفيذ هذا البرنامج.
واشار الى انه في الربع الأخير من هذا العام هناك حملات تسويقية مكثفة على كافة أنواع السياحة في الأردن، والتركيز على سياحة المغامرة والسياحة الدينية وسياحة التاريخ والاثار والسياحة العلاجية
وتحدث عن حملة لاستقطاب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لما لهم من فائدة في الترويج من خلال المحتوى .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :