-

مانشيت

تاريخ النشر - 16-05-2021 12:29 PM     عدد المشاهدات 108    | عدد التعليقات 0

بدء اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي لبحث العدوان الإسرائيلي

الهاشمية - يشارك نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، الأحد، في الاجتماع الاستثنائي الافتراضي لمنظمة التعاون الإسلامي على مستوى وزراء الخارجية، لبحث الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية في القدس وبقية الأراضي الفلسطينية المحتلة والعدوان على قطاع غزة.

ويعقد وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، ظهر الأحد، اجتماعه الطارئ لبحث تداعيات التطورات الميدانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، برئاسة وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود.

وقال وزير الخارجية السعودي، إن بلاده "ترفض بشكل تام الإجراءات الإسرائيلية الاستفزازية في القدس الشرقية"، داعيا المجتمع الدولي إلى التحرك العاجل لوقف العمليات العسكرية فورا.

وأكد آل سعود، "دعم المملكة العربية السعودية المستمر للشعب الفلسطيني ودعوتها لتكاتف الجهود لإيقاف التصعيد".

ويجري في هذا الاجتماع بحث الأحداث الدموية والاعتداءات الإسرائيلية في أرض فلسطين، وخصوصاً في القدس الشريف، وما تقوم به إسرائيل في محيط المسجد الأقصى المبارك.

المملكة + وفا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :