-

مانشيت

تاريخ النشر - 08-05-2021 01:57 AM     عدد المشاهدات 314    | عدد التعليقات 0

وثائق لتشغيل “الباص السريع”

الهاشمية - قالت مصادر مطلعة في أمانة عمان الكبرى، إنها شرعت بإعداد الوثائق الفنية والمالية والقانونية لطرح عطاء دولي لتشغيل الباص سريع التردد في تموز (يوليو) المقبل.
وأضافت المصادر أن الأمانة أكملت استعداداتها من أجل التشغيل التجريبي لمشروع الباص في حزيران (يونيو) المقبل من خلال 24 حافلة.
وستنطلق الباصات التجريبية من محطة صويلح باتجاه جسر المدينة الرياضية، مرورًا بشارع الشريف ناصر بن جميل وإشارات الرابية وتقاطع وادي صقرة، وصولا الى الدوار الخامس ووادي عبدون.
وشارفت “الأمانة” على الانتهاء من أعمال البنية التحتية في شارع الشريف ناصر بن جميل، والتي تشمل إنشاء جسر على تقاطع الكومودور، ونفق على إشارات الرابية، فضلًا عن إعادة تأهيل الشارع وتجهيز مسار الحافلات. في حين سيتم الانتهاء من العمل بمشروع تقاطع طارق خلال حزيران (يونيو) المقبل.
ومن جانب آخر، قالت “الأمانة”، إن ائتلافا سعوديا إسبانيا سينفذ مشروع تحويل بركة البيبسي إلى حديقة عامة.
وعقب قرار مصادقة مجلس الأمانة على قرار إحالة المشروع على الائتلاف، جرى رفع الأمر إلى رئاسة الوزراء للمصادقة على العطاء، تمهيدا للبدء بالمشروع الذي يستغرق 18 شهرا، وبكلفة 12 مليون دينار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :