-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-05-2021 02:46 PM     عدد المشاهدات 215    | عدد التعليقات 0

الزحام الشديد يلغى زيارة أبو قديس لأحد مراكز تطعيم المعلمين

الهاشمية - شهدت المراكز الأربعة المخصصة لتطعيم المعلمين، حالة من الإرباك الشديد منذ الصباح، ما دفع كثيرا من المعلمين إلى العودة دون تلقي المطعوم، كما أن وزير التربية والتعليم والتعليم العالي ألغى زيارته لأحد المراكز الأربعة المخصصة للتطعيم، بعدما وصل إلى المنطقة بحسب شهود عيان، وذلك بسبب الازدحام الشديد في المنطقة.
حملة التطعيم بدأتها وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء بالتعاون مع وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، وخصصت لها 4 مراكز في العاصمة عمان هي مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز في القويسمة، ومدرسة الإسراء الأساسية المختلطة في قصبة عمان، ومدرسة تلاع العلي الثانوية للبنات في لواء الجامعة، ومدرسة الإمام مالك الثانوية للبنين في جبل القصور بلواء ماركا، ويوجد في كل مركز 6 لجان تطعيم تابعة لوزارة الصحة، ستتولى عملية التطعيم حسب الترتيب الأبجدي للأسماء.
ودعت وزارة التربية والتعليم المعلمين إلى التسجيل على المنصة الوطنية للقاح كورونا (vaccine.jo )، قبل الوصول إلى مراكز التطعيم، معلنة شمول أزواج وزوجات المعلمين والمعلمات، وأن حملة التطعيم مستمرة، وستنطلق في المحافظات الخميس المقبل.
معلمون توجهوا إلى مراكز التطعيم التي أعلنتها الوزارة، اليوم الثلاثاء، لكنهم تفاجأوا بعدم إدراج أسمائهم في كشوفات الذين سيحصلون على لقاح كورونا اليوم، الأمر الذي أدى إلى حالة من الإرباك في المراكز والطرق المؤدية إليها، ما تسبب بأزمات مروروية خانقة منذ ساعات الصباح الأولى في الأماكن المحيطة بالمراكز المخصصة لحملة تطعيم المعلمين.
وكان من المقرر زيارة وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد أبو قديس، إلى أحد مراكز التطعيم في العاصمة عمان، لكن شهود عيان قالوا إنه لم يترجل من السيارة، بسبب الازدحامات التي شهدها ذلك المركز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :