-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-05-2021 12:43 PM     عدد المشاهدات 65    | عدد التعليقات 0

الفايز: الأردن مستهدف منذ اللاءات الثلاثة

الهاشمية - قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، الثلاثاء، إن "المطلوب الآن وضع استراتيجية شاملة للتحديات"، مضيفا أن الأردن يحتاج إلى قانون انتخاب يتوافق مع الثقافة الأردنية".
جاء ذلك خلال فعالية بدأت في مجلس الأعيان، الثلاثاء، حول إطلاق حوار حول قوانين الإصلاح السياسي والتحديات الاقتصادية مع مختلف الجهات والمجتمع المدني والشبابي.
الفايز، دعا إلى "وضع قانون انتخاب يقضي على الجهوية والفئوية"، موضحا أن "تجربة اللامركزية لم تنجح ويجب التركيز على الدور التنموي للبلديات".
وقال الفايز، إن هنالك من يحاول زرع الفتنة بين أبناء الشعب الواحد وبث روح الكراهية والعصبية، ولكن بحكمة وحنكة جلالة الملك عبد الله الثاني استطاع أن يوئد هذه الفتنة.
وأضاف الفايز، “الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها”.
وأكد أنه يتوجب علينا أن نأخذ على عاتقنا تبعات تلك الفتنة؛ كونها لم تنتهِ، ونرفع الصوت عاليا لتقوية الجبهة الداخلية، مبينا أن الأغلبية الصامتة صوتها غير مرتفع، ويتوجب أن نعلي صوتنا للرد على الفئة الضالة التي لا تريد الخير لهذا البلد.
وأشار إلى أن الأردن مستهدف منذ اللاءات الثلاثة لجلالة الملك، لافتا إلى أن هذا البلد قوي بمليكه وجيشه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :