-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-05-2021 11:57 AM     عدد المشاهدات 51    | عدد التعليقات 0

لقاحات كورونا في المستشفيات الخاصة مجانية

الهاشمية - أكد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري أن اللقاحات المقدمة للمواطنين والمقيمين بالاردن في المستشفيات الخاصة مجانية ، مشيرا إلى أن هذه اللقاحات تأتي ضمن الحملة الوطنية للتطعيم ضد كوفيد 19 التي تنفذها وزارة الصحة .
وبين الدكتور الحموري ل (بترا) أن المستشفيات الخاصة تشارك كمراكز تطعيم لإسناد الحملة الوطنية للتطعيم ضد كوفيد 19 بعد التسجيل على منصة اللقاح موضحا أن المستشفيات الخاصة نظمت دورات تدريبية لكوادرها استهدفت اكسابهم المهارات اللازمة على كيفية التعامل مع التطعيم وإدخال بيانات.
وقال الحمور ” أنه يمكن لأي مواطن أو مقيم ان يختار مكان تلقي اللقاح عبر منصة التطعيم المعتمدة vaccin. Jo وطلب مركز تقديم اللقاح في المستشفيات الخاصة الموجودة في المنصة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :