-

مانشيت

تاريخ النشر - 18-04-2021 02:49 PM     عدد المشاهدات 46    | عدد التعليقات 0

حداد: الفحوصات لم تثبت تلوث التمور الأردنية

الهاشمية - قال رئيس جمعية التمر المهندس أنور حداد إنه لم يثبت إصابة أي شخص بريطاني بالتهاب الكبد الوبائي بسبب تناوله التمور الأردنية.
وأضاف في تصريحات إذاعية أن الحديث عن تلوث التمور الأردنية بفيروس التهاب الكبد الوبائئ هو محل شك وخوف ليس أكثر، وأن الفحوصات المخبرية لم تظهر تلوث التمور.
وتابع أن السلطات البريطانية سحبت التمور الأردنية من الأسواق بسبب وجود شكوك بتلوثها كإجراء احترازي، مشيراً إلى أن مصدر تلوث التمور ليس مؤكداً أنه من الأردن.
"في حال كان هنالك تلوث، فإن الترجيحات تقول إن مصدره قد يكون العمالة البريطانية أو العمالة الأردنية، وليس من المنتج نفسه" بحسب حداد.
وشدد على أن المنتجات الأردنية التي يتم تصديرها للخارج تخضع لفحوصات مخبرية، مبيناً أن غالبية المزارع الأردنية حاصلة على شهادات جودة عالمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :