-

مانشيت

تاريخ النشر - 15-04-2021 03:15 PM     عدد المشاهدات 76    | عدد التعليقات 0

هام من البريد لمستحقي قسائم التنمية

الهاشمية - أكد الناطق الإعلامي باسم البريد الاردني زهير العزة، أهمية عدم مراجعة مكاتب البريد لاستلام قسائم التنمية، الا بعد أن يتم تبليغ المواطن عبر رسائل نصية تصل إليه على رقم هاتفه، تبلغه بموعد مراجعته للمكتب البريدي، وذلك لمنع الازدحام وحفاظا على سلامة المواطن من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا.
وبين أن مكاتب البريد قامت وتقوم بتوزيع القسائم لشراء مواد غذائية من المؤسستين الاستهلاكيتين العسكرية والمدنية بقيمة 35 دينارا والتي خصصتها وزارة التنمية الاجتماعية لتسليمها للمواطنين وذلك لتوفير قسائم شرائية لـ 285 ألف أسرة في شهر رمضان.
وقال العزة في بيان اليوم الخميس، إن البريد أعد ترتيبات خاصة لتوفير الجهد والوقت على المستحقين لهذه القسائم، مشيرا إلى أنه تمت برمجة عملية التبليغ من خلال الرسائل النصية وعلى فترات زمنية خلال أيام الاسبوع بحيث تغطي كامل الأسر المستهدفة من قبل وزارة التنمية الاجتماعية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :