-

حوادث

تاريخ النشر - 16-08-2019 09:21 PM     عدد المشاهدات 261    | عدد التعليقات 0

بالصور : القبض على شخص أطلق النار على آخر في الصويفية

الهاشمية - تمكن رجال البحث الجنائي من القاء القبض على شخص من ذوي الاسبقيات الجرمية اطلق النار على شخص اخر فجر الجمعة في منطقة الصويفية بالعاصمة عمان.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد فجر الجمعة لمديرية شرطة جنوب عمان حول قيام شخصين من ذوي الاسبقيات الجرمية بالاعتداء بالضرب على احد الاشخاص اثناء وجوده في منطقة الصويفية وقيام احدهما باطلاق عدة عيارات نارية على قدميه اثر خلافات سابقة بينهم وهو ما ظهر خلال فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق تحقيقي من ادارة البحث الجنائي باشر التحقيق في القضية والبحث عن مطلق النار ومن معه حيث تمكنوا من القاء القبض على مطلق النار وبوشر التحقيق معه فيما البحث جارٍ عن الشخص الاخر الذي كان برفقته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :