-

مانشيت

تاريخ النشر - 16-08-2019 08:20 PM     عدد المشاهدات 56    | عدد التعليقات 0

رشيدة ترد : قررت تأجيل زيارة جدتي وأرفض شروطكم

الهاشمية - أعلنت سلطات الاحتلال الجمعة أنّها سمحت لعضو الكونغرس الأمريكية الفلسطينية الأصل رشيدة طليب بزيارة جدّتها المسنّة في الضفة الغربية المحتلّة لدواع "إنسانية"، في عرض سارعت النائبة الديموقراطية إلى رفضه، معتبرة أنّ شروطه "جائرة".

وقالت النائبة الديموقراطية (43 عاماً) في تغريدة على تويتر "لقد قرّرت أنّ زيارة جدّتي في ظلّ هذه الشروط الجائرة تتعارض وكل ما أؤمن به أي محاربة العنصرية والجور والظلم".

وأضافت "عندما فزت، أُعطي الشعب الفلسطيني الأمل بأنّ أحداً ما سيقول في النهاية الحقيقة عن الظروف اللاإنسانية".

وتابعت "لا يمكنني أن أسمح لدولة الاحتلال بأن تسرق هذا النور من طريق إذلالي واستخدام حبّي لجدّتي للخضوع لسياساتها القمعية والعنصرية"، مؤكّدة أنّ "إسكاتي ومعاملتي كمجرمة ليس ما تريده (جدّتي) لي. هذا الأمر سيقتل قطعة مني".

وأتى موقف طليب ردّاً على قرار وزير داخلية الاحتلال أرييه درعي السماح لها بدخول الدولة العبرية للقيام بـ"زيارة إنسانية لجدتها"، وذلك غداة إعلان تل أبيب أنها ستمنع زيارة طليب وزميلتها الديموقراطية إلهان عمر لأن النائبتين الأميركيتين تؤيّدان جهود مقاطعة الاحتلال بسبب احتلالها أراضي الفلسطينيين وسياستها تجاههم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :