-

حوادث

تاريخ النشر - 12-08-2019 02:43 PM     عدد المشاهدات 160    | عدد التعليقات 0

احباط تهريب مشروبات روحية داخل طعام مطبوخ لعمال هنود بالعقبة

الهاشمية - أحبط العاملون في جمرك وادي اليتم تهريب كميات كبيرة من الخمور والمسكرات كانت مخباة داخل قدور الطبيخ وتحت الأرز والشوربة الهندية الحارة أثناء مرور عودة عمال أجانب كانوا على متن حافلات وعائدين من العقبة الى عمان.
وقال مصدر مطلع إن المهرب تعمد وضع المشروبات الروحية بين طبيخ العمال الوافدين ليبعد الأنظار عن تهريبهم، إلا أن رجال جمرك وادي اليتم أدركوا إن المسألة بها تهريب متعمد خلافا لقانون الجمارك، ليتم ضبط كمية كبيرة جدا.
يشار إلى إنه لوحظ في الآونة الأخيرة وجود إحباط تهريب للمشروبات الروحية نظرا لانخفاظ سعرها بالعقبة والتي تباع بمناطق تعتبر حرة من فرض الرسوم الجمركية، وبالتالي فإن المهربين يجدون في الوافدين العاملين الأجانب سببا لاستثمار جوازات سفرهم بشراء كميات من المشروبات و السجائر.
من جانب فإن رجال الجمارك وخاصة في مركز جمرك ساحة 4 وكذلك المراكز الجمركية قد عملوا على مدار 24 ساعة أثناء عطلة عيد الاضحى وتم إنجاز المعاملات الجمركية وفرض الرقابة الجمركية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :