-

فن

تاريخ النشر - 12-08-2019 09:57 AM     عدد المشاهدات 148    | عدد التعليقات 0

شيرين رضا تربط بين الأضاحي والخنازير

الهاشمية - دعت الممثلة المصرية شيرين رضا، رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، إلى التوقف عن مهاجمتها، والمزايدة عليها، على خلفية تغريدة لها تنتقد فيها صورة لبعض الأضاحي تأكل من القمامة.

وقالت رضا، في تغريدة لها، "بدلا من مهاجمتي على تغريدة، هاجموا من يسمح للأضاحي بالأكل من القمامة، لأنها ستنتهي في بطونكم"، وأضافت "كفاية مزايدة لأن ربنا هو من يحاسب".

وكانت شيرين رضا واجهت انتقادات كبيرة، على خلفية نشر صورة لبعض الخراف التي تأكل من القمامة.

وكتبت رضا في تغريدة سابقة، "ما هو الحيوان المحرم أكله على المسلمين لأنه يأكل من القمامة"، في إشارة إلى تحريم أكل لحوم الخنازير عند المسلمين.

وارتكزت ردود الفعل على نفي أن يكون السبب في تشريع عدم أكل لحوم الخنازير عند المسلمين بسبب الأكل من القمامة، فيما انتقد كثيرون الإهمال في التعامل مع الأضاحي وتركها تأكل من القمامة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :