-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-08-2019 09:39 AM     عدد المشاهدات 85    | عدد التعليقات 0

عملية نوعية لطاعنة بالسن في مستشفى جرش الحكومي

الهاشمية - بينما ينشغل الناس في الاستعداد لاستقبال العيد السعيد بشراء حاجياتهم وقضاء اوقات العطله بعيدا عن العمل يمضي فريق جراحي متخصص في مستشفى جرش الحكومي ساعات النهار والليل في اجراء عملية جراحية معقده لمريضة طاعنة في السن تعاني من انسداد الامعاء بسبب ورم سرطاني لم يمهل احدا لما بعد العيد ويتم استئصال الورم وعمل وصلة خارجية للامعاء والمريضة تجاوزت مرحلة الخطر وتمت العملية.

باشراف اخصائي جراحة الاورام د.ايهاب جرادات ود.محمد العضايلة ود.جهاد دعدره و د.محمد بني مصطفى، وبمشاركة الكوادر التمريضية والفنية المميزة.

واكد د.صادق العتوم مدير مستشفى جرش الحكومي استعداد المستشفى الدائم للتعامل مع جميع الحالات واعلان حالة الطوارئ في اوقات العطل الرسمية وبتوجيه مباشر من معالي وزير الصحة د.سعد جابر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :