-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-08-2019 09:39 AM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

ادارة السير تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك

الهاشمية - شاركت إدارة السير المواطنين صباح اليوم الاحد فرحتهم بعيد الأضحى المبارك، حيث قامت وبتوجيهات من مدير إدارة السير بالإنابة العقيد الركن باسم الخرابشة بتوزيع بطاقات المعايدة والحلوى عليهم أمام عدد من المساجد في مختلف مناطق المملكة.

والتقى العديد من رؤساء الشعب والأقسام ومجموعة من ضباط وأفراد الإدارة بالمواطنين عقب صلاة العيد وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة، والتي تعكس التشاركية والتواصل بين مديرية الأمن العام والمواطنين في مختلف المناسبات الوطنية والدينية، وتعمق مفهوم الأمن الشامل الذي يعد المواطن ركيزته الأساسية.

وتحتوي بطاقات المعايدة التي تم توزيعها، على إرشادات مرورية لسائقي المركبات لتعزيز الحرص لديهم في المحافظة على حياتهم وحياة مستخدمي الطريق، حيث تأمل إدارة السير من المواطنين التعاون والالتزام بقانون السير من أجل وصول آمن للجميع لتكتمل فرحة العيد بدون أي حوادث مرورية بإذن الله.

كما تم أمس، مشاركة الأطفال وذويهم فرحتهم بالعيد، حيث تم توزيع دفاتر توعوية (لون معنا) وأقلام تلوين على الأطفال أثناء تجوالهم مع عائلاتهم بالأسواق في عدد من المناطق، تحتوي هذه الدفاتر على تعليمات وإرشادات حول العبور الآمن للطريق ومفاهيم السلامة المرورية من خلال رسومات تفاعلية محببة، وذلك لرفع مستوى الوعي المروري وحماية الأطفال من الحوادث.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :