-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 11-08-2019 09:57 AM     عدد المشاهدات 121    | عدد التعليقات 0

نائب الملك يشارك المصلين أداء صلاة عيد الأضحى المبارك

الهاشمية -

أدى نائب جلالة الملك، سمو الأمير فيصل بن الحسين، صلاة عيد الأضحى المبارك، رفقة المصلين في مسجد الشهيد الملك المؤسس عبدالله بن الحسين، طيب الله ثراه.

وألقى خطبة العيد في مسجد الشهيد الملك المؤسس عبدالله بن الحسين، مفتي عام المملكة سماحة الدكتور محمد الخلايلة.

وقال الخلايلة في خطبة العيد، ان فيها إلى فضائل عيد الأضحى المبارك، الذي يعد يوم فرحة للمؤمنين والمؤمنات، أكمل الله تعالى فيه الدين لهم وأتم النعمة عليهم.

ولفت الدكتور الخلايلة إلى أنه وفي هذه الأيام المباركة يكثر العبد من ذكر الله جل وعلا، ومن الأعمال الصالحة والصدقات وصلة الأرحام، وتتجسد فيها قيم التضحية والفداء والإيثار.

كما زار نائب جلالة الملك، أضرحة المغفور لهم، بإذن الله، جلالة الملك الباني الحسين بن طلال، وجلالة الملك المؤسس عبدالله بن الحسين، وجلالة الملك طلال بن عبدالله، طيب الله ثراهم، وقرأ الفاتحة على أرواحهم الطاهرة ووضع أكاليل الزهور على أضرحتهم.

ولدى وصول نائب جلالة الملك موقع الأضرحة، حيته ثلة من حرس الشرف وعزف الصداحون لحن الرجوع الأخير.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :