-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-08-2019 09:22 AM     عدد المشاهدات 364    | عدد التعليقات 0

الامانة تنظم فعاليات فنية كرنفالية متنوعة خلال العيد

الهاشمية نيوز - يقيم قطاع التنمية المجتمعية في أمانة عمان من خلال دائرة المرافق والبرامج الاجتماعية ثالث أيام عيد الأضحى في تمام الساعة الخامسة مساء، مهرجان "فرحة عيد ". ويشتمل الاحتفال على عرض ترفيهي للأطفال لمدة ثلاث ساعات ، ورسم على الوجوه وتوزيع وهدايا ، بالإضافة إلى شخصيات كرتونية وعروض بهلوانية وفقرات منوعة للأطفال.

ويقام الحفل في عدد من الحدائق والمراكز التابعة لدائرة المرافق والبرامج الاجتماعية وهي حديقة أبو بكر الصديق في الجويدة ، وحديقة أسماء بنت أبي بكر في جبل الزهور، وحديقة محمود القضاة في جبل النصر، وحديقة فاطمة الزهراء في ماركا ،وحديقة الأمير هاشم في الهاشمي الشمالي ، وحديقة الملكة نور في الهاشمي الجنوبي ، حديقة اليوبيل في جبل الحسين ، ومركز أبو درويش في الأشرفية ، ومركز وادي الحدادة الاجتماعي في شارع الأردن .

كما تقيم حدائق الملك رانيا العبدالله ثاني وثالث ورابع أيام العيد كرنفال العيد الساعة السابعة مساء والذي يتضمن عرض مسرحية "الجار قبل الدار" وفقرات ترفيهية والعاب متنوعة وتفتح الملاعب أمام الأطفال من الساعة 12 ظهرا وحتى الثالثة مساء .

كما تواصل الحدائق المرورية استقبال المواطنين طيلة أيام عيد الأضحى المبارك من الساعة الثامنة صباحا وحتى الحادية عشرة ليلا دون توقف في حدائق صرح الشهيد المرورية مقابل صرح الشهيد والأمير عمر الفيصل ماركا حي العبداللات وتلاع العلي المرورية خلف الهوليدي ان والجويدة المرورية في حي الباير بالجويدة.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :