-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-08-2019 09:22 AM     عدد المشاهدات 273    | عدد التعليقات 0

(التعايش الديني) يهنئ بعيد الاضحى المبارك

الهاشمية نيوز - هنأ مركز "التعايش الديني" اليوم السبت، المسلمين بعيد الاضحى المبارك. وقال المدير التنفيذي للمركز الاب نبيل حداد "بمناسبة حلول عيد الاضحى نتقدم من مقام جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني والأسرة الهاشمية المالكة والإخوة المسلمين والأردنيين جميعًا بتحية المودّة والسلام وبأصدق آيات التهنئة مع الدعاء إلى العلي القدير أن يبارك العيد ويعيده عليكم بالهناء والمسرات".

وأضاف: نبارك لإخوتنا الذين استطاعوا إلى الحج سبيلا، الذين يذكّروننا بطاعة أبي الآباء والأنبياء سيدنا ابراهيم عليه السلام، داعين الله سبحانه وتعالى أن يكون حجّهم مبروراً وسعيهم مشكوراً.

وتابع: فيما نحتفل بالمناسبة المباركة نتضرع إليه في عليائه جلّت قدرته أن يبارك وطننا وهو يواصل مسيرة الفلاح والإنجاز، ويقدم المثل بما حققته العبقرية الهاشمية من جهود في نشر الوئام في الوطن وارجاء العالم، اشادت بها وشهدت لها الدول والشعوب، في الوقت الذي تتعانق على ارضنا، مع كل فجر وعند كل غروب، كلمات "الله أكبر" الصاعدة من المآذن مع نواقيس الكنائس والبيع، ويسطّره الأردنيون في أرضنا، التي بارك الله حولها، مجسّدين "الهاشمية" نهجاً في الاعتدال واحترام الانسان وكرامته.

وقال "نؤكد التزامنا بوحدتنا، ونجدّد العهد أن نبقى على الوفاء خلف أبي الحسين وابن الحسين، نعزز وحدتنا ولحمتنا ليبقى أردننا بحكمة قيادته وسهر قواته المسلحة واجهزته الامنية، واحة مودة ووئام وأمان، يحتاجه أهله واللائذون به، بل البشرية كلها".

وختم الاب حداد قائلا: نبارك جهود ملك البلاد صاحب الوصاية الهاشمية على المقدسات، الساهر على صونها ومنع تدنيسها، إذ يأتي العيد فيما تقف عمان كعهدها مع القداسة في دعم القدس أماكنها وأهلها وعدالة قضيتها ، وفي الاضحى المبارك نفخر بما تحقق في مسيرتنا التي يقودها جلالته بنهج راشد وقور يظلّ معه وطننا يقدم الدروس في مواجهة التحديات، والصدقية، و الرسوخ في المواقف والإيمان بالمبادئ وحفظ الثوابت ،وحفظ الله الوطن وبارك قيادته وأهله ليبقى أولاً وعزيزاً وآمناً وكريماً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :