-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 09-08-2019 09:50 AM     عدد المشاهدات 192    | عدد التعليقات 0

الشرق الأوسط تعقد ورشة عمل متخصصة في (ضبط صناعة الأدوية المزيفة) في نقابة الأطباء الأردنيين

الهاشمية - عقدت كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط ورشة عمل في نقابة الأطباء الأردنيين لمناقشة مشروع رسالة ماجستير الطالبة سارة محمود عيسى بعنوان " الأثر المتوقع لتكنولوجيا سلسلة الكتل على السيطرة على تزوير الأدوية في الأردن" تحت اشراف الدكتور فايز البدري ومشاركة عدد من المختصين في النقابة بالمجال الصيدلاني وعدد من المعنيين بتكنولوجيا المعلومات.

وتناولت الورشة التي حضرها كل من نقيب صيادلة الأردن الدكتور زيد الكيلاني،ومساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط،الدكتور سليم شريف،ومدير المركز الاردني للأبحاث الصيدلانية،الدكتور توفيق عرفات تعريفاً للمشاركين الخبراء والمختصين بمشكلة الدراسة وأهميتها وأهدافها،وعرض مشاكل تزوير الأدوية في الأردن،وعرض نبذة عن تكنولوجيا سلسلة الكتل.

تأتي أهمية ورشة العمل للافادة من خبرات المشاركين والمختصين لتحديد العناصرالأساسية لبناء أنموذج البحث المطلوب من خلال الاجابة على استبانة الدراسة.

كما تأتي الورشة ضمن سلسلة من ورشات الطلبة التي تقوم بها جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع مؤسسات المجمع المدني والتي تهتم بشكل او باخر لمعالجة العديد من القضايا والمشاكل التي يعاني منها المجتمع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :