-

فن

تاريخ النشر - 05-08-2019 10:07 AM     عدد المشاهدات 335    | عدد التعليقات 0

من هي نجمة الجزء الرابع من الهيبة ؟

الهاشمية نيوز - منذ الإعلان عن إنتاج جزء رابع من مسلسل " الهيبة " من قبل شركة " الصباح إخوان " للمنتج صادق الصباح و بطولة النجم السوري تيم حسن و إخراج سامر برقاوي وكتابة فؤاد حميرة، كثرت التكهنات و التسريبات عن اسم النجمة التي ستقف أمام النجم السوري تيم حسن للتصدي للبطولة النسائية للمسلسل.

وانتشرت الكثير من الأخبار التي تتحدث عن استمرار سيرين عبد النور في المسلسل فيما قالت مصادر أخرى أن فاليري ابو شقرا ستعود للعمل من جديد بينما قالت مجلة سيدتي، إن التعاون مع نجمة سورية وارد جداً وأبرز الأسماء المطروحة هي سلافة معمار وخصوصاً أن المنتج صادق الصباح صرّح في حديث سابق أنه معجب بما تقدمه ويتمنى أن تحصل الظروف المناسبة للطرفين للتعاون ولكن كل ذلك يبقى في إطار التخمينات بينما ينتشر اسم النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا كإحدى المرشحات للمشاركة بالمسلسل كما لم يغب اسم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أيضاً عن الأسماء المتداولة.

كل هذه الترشيحات تبقى في إطار المتوقع أو المأمول أو ضمن حيز التسريبات ولكن المعلومة الدقيقة تبقى في يد الشركة المنتجة التي وبحسب مصادر تعمل لإنجاز جزء رابع مختلف ومثير وهو ما يجعل الشركة تتكتم على أية تفاصيل تخص العمل بانتظار انتهاء كافة الترتيبات الخاصة بذلك.

بالمقابل لا يزال جمهور العمل ينشر الكثير من التسريبات و التخمينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن اسم البطلة متمنين أن يتم الكشف عن ذلك رسمياً.

مصادر أخرى أكدت أن الفنان اللبناني عادل كرم بات قريباً جداً من الانضمام للمسلسل بشخصية جديدة في الجزء الرابع من المسلسل ربما تكون الشخصية التي تقف نداً لجبل شيخ الجبل و تحاول مواجهته و التخلص منه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :