-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-08-2019 09:28 AM     عدد المشاهدات 389    | عدد التعليقات 0

ورش تدريبية لبناء قدرات نقطة الاتصال الوطنية للتغير المناخي

الهاشمية نيوز - نظمت وزارة البيئة وبالتعاون مع برنامج الأمـــم المتحدة للبيئة UN Environment program سلسة ورش عمل تدريبية ضمن مشروع دعم الجاهزية لنقطة الاتصال الوطنية لدى صندوق المناخ الأخضر والممثلة بمديرية التغير المناخي، والمنفذ من قبل مركز الملكة رانيا العبدالله لعلوم وتكنولوجيا البيئة/ جامعة العلوم والتكنولوجيا.
وتهدف الورش التدريبية إلى بناء قدرات نقطة الاتصال الوطنية لدى الصندوق، ونقاط الاتصال الوطنية للتغير المناخي من المؤسسات الوطنية المعنية، وعقدت الورشة التدريبية الأولى حول مقدمة في إدارة المشاريع وستستمر الورشة لمدة يومين.
وافتتح الورشة كل من ممثل نقطة الاتصال الوطنية مدير التغير المناخي في الوزارة المهندس بلال الشقارين، ومدير المشروع الدكتور فايز عبدالله.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :