-

فن

تاريخ النشر - 30-07-2019 09:45 AM     عدد المشاهدات 442    | عدد التعليقات 0

أحمد الفيشاوي يوبخ زوجته أمام الجميع

الهاشمية نيوز - لم يستطع الفنان المصري أحمد الفيشاوي من ضبط أعصابه في جنازة والده النجم فاروق الفيشاوي، وأستشاط غضباً ليس فقط على الصحفيين، إنما أيضاً وصل الحد الى توبيخ زوجته ندى الكامل.

والتقطت عدسات الكاميرات الكامل بالحجاب للمرة الأولى، وكانت تحاول مساعدة والدته سمية الألفي وتحاول مساعدته أيضاً خلال تشييع جثمان والده إلى مثواه الأخير، إلا أنها لم تسلم من غضبه بين الحشود.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر التوتر الحاصل في علاقة الثنائي والتي بدأت قبل أشهر ونجح والده الراحل في إصلاح الامور بينهما.

وظهر في المقطع الفيشاوي في غاية الغضب وهو يصرخ بوجه زوجته ويقول لها “والله حمشيكي”، بينما حاول النجم عمرو يوسف الابعاد بينهما وفض الخلاف الحاصل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :