-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-07-2019 09:28 AM     عدد المشاهدات 370    | عدد التعليقات 0

وزير الصحة يتعهد بحل مشاكل البنية التحتية والفنية بمستشفى الرمثا

الهاشمية نيوز - تعهد وزير الصحة الدكتور سعد جابر بحل مشاكل البنية التحتية والفنية وتعويض النقص في بعض التخصصات الطبية في مستشفى الرمثا الحكومي خلال زيارته للمستشفى اليوم الثلاثاء للاطلاع على الواقع الصحي والخدمي في المستشفى.

وقال المساعد الفني والإداري في المستشفى الدكتور عبد العزيز الصالح لوكالة الأنباء الأردنية(بترا) إن المستشفى بحاجة لغرفة عزل في قسم الإنعاش، وأسرة مجهزة فنيا في غرفة إنعاش الأطفال، بالإضافة لحاجة المستشفى إلى إنشاء قسم إنعاش وقسم عمليات في التوسعة الجديدة له.

واكد جابر أن الوزارة ستوفر طبيب اختصاص كلى ثابت في المستشفى بواقع 3 أيام في الأسبوع، إذ أن عدد مرضى غسيل الكلى في المستشفى يصل إلى حوالي 32 حالة يوميا، بالإضافة إلى استعداد الوزارة لتوفير أخصائي قلب فيه بعد انتهاء عقد الطبيب السابق مع مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي.

كما اكد أن الوزارة ستقوم بحل مشكلة رشح المياه في طوابق المستشفى وأروقته وستقوم بأعمال الصيانة اللازمة له لتحسين واقع الخدمات الصحية ورفع سويتها واقسامها بما يخدم المواطنين والمراجعين، بالإضافة إلى استعداد الوزارة لتوفير جهاز رنين مغناطيسي فيه.

وتفقد جابر سير العمل داخل المستشفى الذي يراجعه يوميا حوالي 2000 مراجع، مبينا أن العمل جار مع وزارة الأشغال لإنشاء التوسعة الجديدة له لتخفيف الضغط الحاصل عليه لتقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :