-

فن

تاريخ النشر - 23-07-2019 10:28 AM     عدد المشاهدات 425    | عدد التعليقات 0

تدهور صحة الممثل فاروق الفيشاوي

الهاشمية نيوز - يعاني الممثل فاروق الفيشاوي أزمة مرضية شديدة أصابته خلال الأيّام الماضية نتيجة مضاعفات مرض السرطان الذي يعانيه. وقد نقل الفيشاوي مؤخراً إلى أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة للعلاج، لكن الأطباء لم يجدوا نفعاً من وجوده في المستشفى فسمحوا له بمغادرته والبقاء في المنزل.

وقالت "النهار" إنّ "أسرة الفيشاوي في حالة نفسية صعبة بسبب مرض الممثل القدير". وعلى رغم تأكيدهم تحسن صحته إلّا أنهم قرروا عدم مغادرة المنزل.

وكان الفيشاوي أعلن في شهر تشرين الأول الماضي عن إصابته بمرض السرطان، أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط، وقال على المسرح أمام الجمهور إنّه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحاً أنّه لم ينزعج من الخبر، وأكّد للطبيب أنّه سيواجهه بكلّ شدة وكأنّه صداع عادي سيأخذ وقته ويمرّ.

يُذكر أنّ الفيشاوي شارك أخيراً في عروض مسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخراني والتي انطلق عرضها في شهر شباط الماضي، ويشارك في بطولتها ريهام عبدالغفور وهبة مجدي ورانيا فريد شوقي، وتقرّر خلال الساعات الماضية استبدال الفنان أحمد فؤاد سليم به، نظراً لحالته الصحية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :