-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-07-2019 01:05 PM     عدد المشاهدات 217    | عدد التعليقات 0

إرشيدات : نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي

الهاشمية نيوز - جدد نقيب المحامين الأردنيين مازن إرشيدات رفض النقابة لنظام الفوترة.
وقال إرشيدات في مؤتمر صحفي عقده اليوم في نقابة المحامين أن النقابة ترفض الزام المحامين بنظام الفوترة، والحكومة فاجأت النقابة وأصدرت النظام.
ووصف إرشيدات نظام الفوترة بالفاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي.
وقال للحكومة احبسوني واحبسوا مجلس النقابة كله .جاء ذلك في رده على سؤال صحفي حول احتمال تعرض المحامين للغرامة والحبس إذا أصرت الحكومة على تطبيق نظام الفوترة .
واضاف رشيدات أن الحكومة لم تستجب لدعوات الحوار منذ عام كامل ولم تحاور حول مقترحات النقابة لتعديل النظام وأكد رشيدات أن المحامين لا يتهربون من تسديد الضريبة ولكن النظام جائر ومخالف للدستور وله خلفية سياسية .
واضاف أن الموقف مفتوح للتصعيد حيث ستقوم نقابات أخرى باتباع موقف نقابة المحامين .
ويرى مراقبون أن الأزمة بين الحكومة والنقابات مرشحة التصاعد خلال الاسبوعين القادمين وهي أزمة مفتوحة على مطالب الشارع الأردني وقد تعيد الحراك الى الشارع من جديد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :