-

فن

تاريخ النشر - 19-07-2019 10:20 AM     عدد المشاهدات 425    | عدد التعليقات 0

أصالة ترضخ لابنتها .. صورة جديدة بلا فلتر

الهاشمية نيوز - شاركت الفنانة أصالة جمهورها، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة ظهرت من خلالها مع ابنتها شام التي كانت سببًا في أن تتخلى والدتها عن الفلاتر في صورها التي تلتقطها معها.

وعلقت أصالة على الصورة وقالت: "شامتي والحمد لله ما بتّحبّ الفلتر وبنفس الوقت بتحبّ تتصوّر، وأنا للأسف تعوّدت عيني على الصور مع أصحابي أوّ محبّيني بفلاتر كتيرة، إنّما بشوف أصدق الصور وأطّيبها هيّي الّلي بتحبها شاميتي فا جرح صغير بجبيني مابيضرّ، وميكبّ مو حلو متل العادة، كمان مو مشكلة". مضيفة "المهمّ الصّورة حقيقيّة والحبّ كبير، وشامتي بحلاوة الشّام أحلى طبيعة ربّ العالمين خلقها، شامي وطني.. شامي الطّبيعة السّاحرة الّلي ما حدا غيّر بملامحها وبتمنّى تضلّها مع الطّبيعة توأم".

وتأتي هذه الصورة بعد أيام على انتشار شائعة وفاتها التي اثارت غضبها، حيث ردت على هذه الشائعات ونفت كل ما تردد.

وأحيت الفنانة أصالة، منذ أيام، حفلاً غنائيًا كبيرًا بمدينة الباحة في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم جدة، وقدمت مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية القديمة والجديدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :