-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 18-07-2019 09:55 AM     عدد المشاهدات 361    | عدد التعليقات 0

كلب ينتظر صاحبه عاما ونصف

الهاشمية نيوز - أذهل كلب وفي سكان مدينة نافباكتوس اليونانية بوفائه المنقطع النظير، ودفعهم للتعاطف معه وإطعامه في المكان، الذي يلازمه منذ عام ونصف العام.

وذكر موقع Greek Reporter الإخباري، أن الكلب يعيش في هذا المكان، الذي شهد مصرع صاحبه البالغ من العمر 40 عاما، هاريس، في نوفمبر 2017 بحادث سير أليم حيث دهسته عربة خلاط للإسمنت.

واستقر الكلب الأبيض بالقرب من النصب، الذي تم وضعه على جانب الطريق بالقرب من مكان الحادث، ويرفض المغادرة أبدا، وهو يتفيأ في ظل الشجيرات النامية في الجوار أيام الحر.

وما يجعل سكان المنطقة في حيرة من أمرهم، هو كيف استطاع هذا الكلب القدوم لوحده إلى مكان الحادث، الذي يبعد 12 كيلومترا من بيت صاحبه.

وحاول بعض السكان إيواء الكلب في بيوتهم، لكنه كان يتركهم في كل مرة ويأتي إلى مكان مصرع صاحبه. وتقوم مجموعة من السكان المحليين بإطعام وسقاية الكلب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :