-

فن

تاريخ النشر - 18-07-2019 09:51 AM     عدد المشاهدات 404    | عدد التعليقات 0

ما حقيقة خطوبة حلا الترك؟

الهاشمية نيوز - تصدّر خبر خطوبة حلا الترك، موقع تويتر" في السعودية، وأصبح هاشتاغ "خطوبة حلا الترك" الاكثر تداولاً ، وإنشغل المتابعون بطرح الأسئلة للتأكد من صحة الموضوع.

حلا الترك، تعاملت مع "الهاشتاغ" ببرودة وطرافة ونشرت عبر "إنستا ستوري" تعليقاً قالت فيه "يا جماعة اللي بتويتر هدوا اللعب شوي لا انخطبت ولا شي".

ويبدو أن الخطيب المزعوم كان الشاب الناشط على السوشيال ميديا ريان جيلر الذي علق بدوره "حقيقة خبر خطوبتي من فنانة كذب لايقاظ شائعة نائمة موجودة سابقاً، استهدوا بالله".

يشار إلى ان خبر خطوبة حلا الترك وريان جيلر أثير أكثر من مرة في الإعلام، حتى أن حلا الترك سئلت عنها في إطلالة لها مع والدتها في بث مباشر عبر "سناب شات" لكن تم نفيها بشكل قاطع.

والدة حلا الترك تثير الجدل: هل تخلت عن الحجاب؟

يشار إلى أن حلا الترك كانت قد أثارت الجدل بالأمس، بعد نشر صورة لها مع دنيا بطمة زوجة والدها المنتج محمد الترك، والتي أكدت مصالحتهما بعد فترة من الخصومة وفطع العلاقات، إثر صدور قرار من المحكمة يعطي منى السابر والدة حلا الحق بحضانة أولادها من طليقها محمد الترك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :