-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-07-2019 09:38 AM     عدد المشاهدات 371    | عدد التعليقات 0

البرماوي : البلديات جزء أساسي من منظومة العمل العام ويجب دعمها

الهاشمية نيوز - اكد رئيس لجنة المبادرات الشبابية في مجلس محافظة جرش محمد عباس البرماوي ، ان البلديات جزء اساسي من منظومة المؤسسات العامة التي تعنى بتقديم الخدمات للمواطنين وانه لا يوجد مسوغ لمنعها من الاستفادة من دعم بعض مشاريعها التي يستفيد منها عامة الناس .
وقال البرماوي في حديث « للدستور « ان بلدية جرش الكبرى تقدمت بمشروع اقامة نفق على شارع جرش اربد القديم بكلفة اجمالية تقدر بنحو مليون ونصف المليون دينار وبحيث يقسم هذا المبلغ على ثلاث جهات اولها البلدية وثانيها مؤسسة اعمار جرش وثالثها مجلس المحافظة .
واضاف ان مثل اقامة هذه المشاريع التي تم اعداد الدراسات اللازمة لها من شانها ان تخدم ابناء المحافظة كاملة وكل عابر للشارع فضلا عن كونه يشكل عقدة مواصلات بين مدينة جرش وقرى الشمال ومحافظة اربد اضافة الى مستشفى جرش الحكومي والاحياء ذات الكثافة السكانة العالية .
وشدد البرماوي ان المصلحة العامة اذا اقتضت الضرورة تعاون الجميع فلا باس من تقديم الدعم المالي واقراره ضمن الاولويات وهذا يشكل جزءا مهما من العمل العام باعتبار ان الاجهزة التنفيذية والبلديات كل منها يكمل عمل الاخر .
واشار البرماوي الى ان هناك ثمة فرق هائل وكبير بين انجاز المشاريع التي تعنى بالحدود الضيقة للمناطق على اهميتها وبين تلك التي تخدم الشريحة الاوسع من الناس فمن غير الممكن ان يستمر الحال بتغليب المصالح الانية الضيقة على حساب المصالح العامة التي تحتاج من الجميع تضافر الجهود لانجازها خدمة للمواطنين وتجسيدا لرؤى وتطلعات قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بان يرى المواطن اثر الخدمة والمشاريع العامة في حياته اليومية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :