-

فن

تاريخ النشر - 15-07-2019 10:00 AM     عدد المشاهدات 81    | عدد التعليقات 0

رد أصالة على سعودي قال لها (أحبك)

الهاشمية - أحيت النجمة السورية، أصالة نصري، حفلا غنائيا ضخما في منطقة الباحة بالسعودية، وسط حضور جماهيري كبير.

وقدمت أصالة خلال الحفل مجموعة من أغانيها التي لاقت تفاعلا من كل محبيها مثل "خانات الذكريات، بعدك عني، شاغل بالي، بكرة أحلى، أكتر، بناء على رغباتك، أنا بتخان، الحقيقة، يا مجنون، حيقولك، مين فينا، منازل، عايز تبعد، شر وخير، سؤال بسيط"، وغيرها من الأغاني.

وتفاعلت النجمة السورية مع أحد المعجبين الذي قال لها "أحبك" في نهاية إحدى الأغنيات، لترد عليه: "أكيد حب بريء، ومن يعيش بهيك أجواء ما بيعرف إلا الحب"، بحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ" السعودية.

وإثر انتهاء الحفل علقت أصالة على صفحتها الشخصية على تطبيق الصور "إنستغرام" قائلة: "سعدت جدا اليوم بحفل الباحه وبتمنى أرجع زورها بأقرب وقت لأستمتع بهواها الشامي وطبيعتها الساحرة وناسها الكرام الطيبين".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :