-

اقتصاد

تاريخ النشر - 11-07-2019 09:51 AM     عدد المشاهدات 346    | عدد التعليقات 0

الاتحاد الأوروبي يخفض توقعات النمو بمنطقة اليورو

الهاشمية نيوز - خفضت المفوضية الأوروبية اليوم الأربعاء بشكل طفيف توقعاتها للنمو في منطقة اليورو لسنة 2020 بسبب التوترات التجارية على المستوى العالمي والاضطرابات السياسية، لا سيما خطر تنفيذ بريكست دون اتفاق.

واستقر تقدير النمو في الاتحاد الأوروبي لعام 2019 دون تغيير عند 2ر1 بالمئة. ووفقا لوكالة فرانس برس، قال نائب رئيس الاتحاد الأوروبي فالديس دومبروفسكيس "لا تزال جميع اقتصادات الاتحاد الأوروبي مستعدة للنمو هذا العام والعام المقبل، حتى لو تعارض النمو القوي في وسط وشرق أوروبا مع التباطؤ في ألمانيا وإيطاليا. وتوقعت بروكسل أن يرتفع الناتج المحلي الإجمالي في الكتلة المتعاملة بالعملة الموحدة بنسبة 4ر1 بالمئة عام 2020، بدلاً من 5ر1 بالمئة في توقعاتها السابقة في أيار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :