-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-07-2019 09:31 AM     عدد المشاهدات 58    | عدد التعليقات 0

العتوم ترعى معرض (الفن التشكيلي الاول)

الهاشمية - رعت النائب هدى العتوم يوم امس معرض الفني التشكيلي الاول لمبادرة في كل بيت فنان وتخريج الفوج الاول للمبادرة الذي تدعمه مديرية ثقافة جرش بحضور مدير الثقافة الدكتور عقله القادري ومدير سياحة جرش فراس خطاطبه ورئيس الغرفة التجارية الدكتور علي الدندن العتوم وبحضور عدد من المسؤولين والمهتمين بالفن والثقافة.

واطلعت العتوم خلال جولة على الأعمال الفنية والتشكيلية التي رسمها وصممها عدد من الفنانين ، وتبادلت أطراف الحديث مع الفنانين الذين قدموا شرحاً حول أعمالهم الفنية وكيفية تصميمها.

وأبدت إعجابها بالأعمال الفنية التي أبرزت تراث الاردن ، مؤكدة" على اهمية المعرض التشكيلي، مضيفة ان عرض أعمال فنية جميلة بأسلوب جديد يبين مدى التطور الذي وصلت إليه الفنون التشكيلية في محافظة جرش.

كما أعرب المشاركون عن بالغ شكرهم وتقديرهم على دعم ورعايةالعتوم العاصمة ، مؤكدين سعيهم الحثيث إلى الاستمرار في المشاركة وتقديم الأعمال الفنية التشكيلية المتجددة وذات الطابع الأصيل، وذلك لما يحمله المعرض من طابع وطني واجتماعي جميل، متمنين للجميع دوام التوفيق والنجاح.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :