-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 10-07-2019 03:39 PM     عدد المشاهدات 150    | عدد التعليقات 0

هل ما زال مطار العقبة بدون ترخيص !

الهاشمية - نفى مصدر في مطار الملك حسين الدولي في العقبة صحة الانباء التي تداولتها بعض وسائل الاعلام حول انتهاء ترخيص المطار منذ قرابة 6 شهور.
وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه إن إدارة المطارالتابعة لشركة مطارات العقبة ستقوم بملاحقة قانونية لكل من ينشر الأخبار دون التاكد من صحتها ، مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذ جولة لوسائل الاعلام الخميس على مختلف مرافق المطار.
ويقع مطار الملك حسين الدولي على مقربة من مدينة العقبة الصناعية الدولية، في الضاحية الشمالية لمدينة العقبة في دائرة نصف قطرها 15 ميلا (24 كم جنوب الأردن .
وكان بعض وسائل الاعلام قد ذكرت أن ترخيص المطار قد انتهى في نهاية شهر كانون الثاني ولم ترخصه هيئة تنظيم الطيران المدني لأنه لم يلبّ المتطلبات الرئيسية وهو ما يخالف تعليمات النقل الجوي في الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :