-

فن

تاريخ النشر - 10-07-2019 10:17 AM     عدد المشاهدات 63    | عدد التعليقات 0

سيرين لن تشارك بجزء الهيبة المقبل

الهاشمية - بات شبهَ مؤكد عدم مشاركة الفنانة سيرين عبدالنور، في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"؛ إذ نقلت مجلة "فوشيا" عن مصادر أخبار وصفتها بـ "المؤكدة" فيما يخصُ هذا الأمر، وأضافت أنَّ لا خلاف بين عبدالنور وشركة الصباح، وقد يجتمعان في عمل جديد بعيدًا عن "الهيبة".

وفور انتشار هذه الأخبار، بدأ الجمهور بطرحِ الأسماء المتوقعة، لدور البطولةِ النسائية في العمل، وحملت بعض التعليقات نوعًا من أنوع السخرية؛ إذ علّق أحد رواد "تويتر"، أنهُ لم يتبق من نجمات لبنان سوى، نادين الراسي، ستيفاني صليبا، داليدا خليل، سينتيا صموئيل، لخوض تجربة البطولة أمام، تيم حسن، فيما تساءل الكثيرونَ، عن هوية الزوجة الرابعة لجبل، بعد عليا "نادين نسيب نجيم"، سُمية "نيكول سابا"، ونور رحمة "سيرين عبدالنور".

وبحسب الأخبار المتداولة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإنَّ الجزء الرابعَ من العمل، ربما يحمل اسم "الهيبة الانتقام"، ومن الواضح أنَّ القصة ستكون مبنيّةً على انتقام "جبل"، من جميع الأشخاصِ الذين غدروا به.

فيما طالب بعض متابعي المسلسل، عدم فرض اسمٍ نسائيٍ جديد على العمل، وأنْ يتمكنَ الكاتب، فؤاد حميرة، الذي سيتولى كتابة الجزء الجديد من "الهيبة"، من صياغة أحداث تُساعد على إعادة عليا "نادين نسيب نجيم" بطلة الجزء الأول، أو مريم "فاليري أبي شقرا"، للأحداث بطريقة منطقية تجنبًا لطرحِ اسمٍ جديد.

في المقابل، تكهنَّ عددٌ كبيرٌ من الجمهور، أنْ تكونَ بطلةُ الجزءِ الجديد الممثلة ستيفاني صليبا، والتي كانت صرّحت في وقتٍ سابق أنَّ لا مانع لديها للمشاركة في الجزء الجديد، في حال تم تقديمُ دورمميز لها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :