-

رياضة

تاريخ النشر - 09-07-2019 10:11 AM     عدد المشاهدات 374    | عدد التعليقات 0

كلوب يتمنى استفادة لاعبيه من التتويج الأوروبي

الهاشمية نيوز - أكد يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أنه يتمنى أن يستمد الفريق الحماس من لقبه في الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا، من أجل تحقيق المزيد خلال الموسم الجديد.

وكان ليفربول قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا بالفوز على توتنهام في النهائي، لكنه أخفق في انتزاع أول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1990، وأنهى الموسم بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي، إذ حصد 97 نقطة مقابل 98 نقطة للسيتي.

وقال كلوب إن تتويج ليفربول باللقب الأوروبي يجب أن يكون مصدر إلهام له في الموسم الجديد. وأضاف في تصريحات لموقع نادي ليفربول: بالطبع سنمضي قدما... التتويج الأوروبي شيء يجب أن يمنح اللاعبين المزيد من الثقة، هذا هو الشيء المهم.

وقال كلوب إنه لا يشعر بالقلق من أن يؤدي ذلك النجاح إلى قناعة الفريق واكتفاءه بما حققه، مضيفا "لا يزال هناك الكثير للمنافسة من أجله".

وأضاف: لقد عشنا ذلك الشعور، خضنا النهائي وفزنا به ثم أتينا إلى المدينة ورأينا سعادة الناس. هذا شيء يمكن إدمانه والرغبة في الوصول إليه كثيرا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :