-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 09-07-2019 10:04 AM     عدد المشاهدات 322    | عدد التعليقات 0

امرأة تلف العالم مع زوجها الميت!

الهاشمية نيوز - اتفق زوجان من مدينة ملبورن بأستراليا على الانطلاق بجولة حول العالم، عندما تحين الفرصة، لكن القدر لم يسعف الزوج للإيفاء بوعده لزوجته بسبب إصابته بسرطان الجلد.

وتوفي الزوج، بول بيورك، بعد عدة جلسات من العلاج لكنه قبل أن يموت طلب من زوجته ميشيل إتمام ما تعاهدا عليه وتحقيق حلمهما برؤية العالم.

وبالفعل لم تستطع الزوجة إلا الوفاء بعهد قطعته لزوجها المتوفي، بعد زواج دام 25 عاما، فصنعت مجسما من الورق المقوى ولصقت عليه صورة زوجها واصطحبته في جولتها تلف معه العالم.

وتمكنت الأرملة الأسترالية، حتى الآن، من زيارة قصر باكنغهام في بريطانيا ونيويورك وإسكتلندا وإيرلندا. وتستعد ميشيل لأخذ "زوجها" إلى هونغ كونغ، فقد أمضت معظم حياتها مع بول وهي غير مستعدة الآن لتغيير أي شيء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :