-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 07-07-2019 09:58 AM     عدد المشاهدات 392    | عدد التعليقات 0

أعلام فلسطين بشوارع الضفة تُغضب المستوطنين

الهاشمية نيوز - رفعت مئات الأعلام الفلسطينية على أعمدة الإنارة وجوانب الطرق الرئيسية بمختلف مناطق الضفة الغربية، في خطوة يتبادر إلى الأذهان فور مشاهدتها أنها تمت من خلال نشطاء فلسطينيين.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية، عن مصادر عبرية، قولها إنه وبعد التحقق من الأمر تبين أن من رفع الأعلام ليسوا فلسطينيين وانما خطوة احتجاجية نفذتها حركة ريجافيم اليمينية المتطرفة في الكيان المحتل.
وأرادت المنظمة المتطرفة أن تحذر من الاتجاه المستمر للسلطة الفلسطينية للسيطرة على مناطق الضفة المعروفة باسم مناطق (ج) والواقعة تحت سيطرة الاحتلال وفق اتفاقية اوسلو.
واضافت المنظمة وفقا للمواقع العبرية أن "الحركة قامت مؤخرًا بالترويج لحملة توضيحية تسعى إلى كشف عجز الكيان في مواجهة الأعمال التي تقوم بها قيادة السلطة الفلسطينية في المنطقة الخاضعة للسيطرة الكيان".

وباشرت سلطات الاحتلال بإزالة تلك الاعلام المعلقة على شارع 60 وشوارع أخرى بمناطق الضفة الغربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :