-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 05-07-2019 09:15 PM     عدد المشاهدات 521    | عدد التعليقات 0

حظر لعبة ببجي بالاردن .. الهوس يتحول الى غضب

الهاشمية نيوز - يبدو ان لعبة "ببجي" الشهيرة، قد وصلت الى حد الهوس بين آلاف الاردنيين، الا ان ذلك تحول الى حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انباء تواردت حول حظر اللعبة في الاردن.
مئات الشكاوى تم تداولها عبر مواقع التواصل كافة خاصة "فيسبوك"، بعد ان واجهة العديد من النشطاء على اللعبة، من الدخول اليها منذ صباح امس الخميس.
في الوقت الذي قال فيه ناشطون، بان اللعبة تم حظرها بالاردن، اصدرت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بيانا يوم امس، اكدت فيه بان الجهات الرسمية بالاردن لم تحظر او طلبت من الشركة حظر اللعبة، الا ان البيان زاد من استغراب الاردنيين حول اسباب حظرها.
فيما لم تتضح بعد اسباب حظر اللعبة، حتى هذه اللحظة، اللافت في الامر، ان عدد من رواد اللعبة، قاموا بتحويل عنوان اجهزتهم عبر برامج متخصص الى دول اجنبية حتى يستطيعوا الدخول الى اللعبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :