-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 05-07-2019 09:22 AM     عدد المشاهدات 397    | عدد التعليقات 0

اللوزي يتابع شارع حي الامير حمزة ويامر بتسريع العمل به

الهاشمية نيوز - كشف محافظ جرش مامون اللوزي اليوم على واقع شارع حي الامير حمزة الذي طالب القاطنون فيه بايجاد حل لما يواجهه من انزلاقات وحفر جراء تنفيذ وصلة للصرف الصحي ، مصطحبا معه ممثلين عن الاشغال العامة والبلدية اضافة الى المقاول الذي نفذ الوصلة .

واكد المحافظ خلال الكشف الحسي في الموقع ضرورة العمل الفوري لانجاز العمل لما يترتب على بقائه بوضعه الحالي من مخاطر على السلامة العامة ويؤذي عابري الشارع والقاطنين فيه نظرا لما يشهده من حفر وحصمة متطايرة اضافة الى الغبار الذي ينبعث بكثافة حال مرور اي مركبة فيه .

واوعز المحافظ الى الاشغال العامة بسرعة الاجراءات الخاصة باعمال الحفر التي تمكن المقاول من تنفيذ باقي اجزاء المشروع من خلال قص الشارع العام الذي يربط مدينتي جرش بسوف مرورا الى عجلون وفق ضمان انسيابية حركة السير عليه وباقصى سرعة ممكنة .

وطلب المحافظ من المقاول سرعة اعادة اوضاع الشارع ومعالجة الحفر والرمال المتطايرة على سطح الاجزاء المتبقية في المواضع المعبدة ضمانا للسلامة العامة وانسيابية حركة المرور بامان .

من جهته قال مهندس الاشغال العامة خالد العتوم ان المديرية ستقوم بانجاز كافة الاجراءات المطلوبة منها والخاصة بمنح المقاول تصريح لانجاز خط الصرف الصحي عبر شارع الاشغال العامة النافذ يوم الاحد القادم على ان ينجز المقاول التعهدات المطلوبة منه والخاصة بالكفالات المالية .

وفي متابعة مع رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة قال ان شارع حي الامير حمزة بحاجة الى اعادة انشاء وفتحه على كامل سعته سيما وان الحي اصبح مزدحما بالسكان لافتا الى ان اجراءات البلدية تتوقف على انجاز المقاول لما هو مطلوب منه من وصلة الصرف الصحي مدار البحث .

وقال المقاول المنفذ للمشروع " ابو ادهم " انه سيباشر بالعمل اعتبارا من صباح يوم الاثنين القادم وانه بانتظار موافقة مديرية اشغال محافظة جرش للعمل على قص الشارع العام النافذ لربط خط الحي على الخط الناقل لشبكة الصرف الصحي .

يشار الى ان عدد من ابناء الحي دبجوا عددا من المضابط ووجهوها الى ادارة مياه جرش ودار المحافظة عرضوا خلالها معاناتهم المستمرة جراء طول فترة العمل بهذه الوصلة التي بدا العمل بها منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم لم تنجز بعد ، مشيرين الى وقوع عدة حوادث مرورية على هذا الشارع والتي كان اخرها ليلة امس انقلاب مركبة واصابة سائقها باضرار جسدية اضافة الى الاضرار الكبيرة التي لحقت بمنازلهم ومركباتهم جراء الحفر والغبار المتطاير .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :