-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-07-2019 09:18 AM     عدد المشاهدات 404    | عدد التعليقات 0

إقليم البترا تطلق فعاليات النادي الصيفي الثاني

الهاشمية نيوز - أطلقت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي فعاليات النادي الصيفي الثاني لتنمية المهارات والقدرات الإبداعية للأطفال ضمن الفئة العمرية 7-12 عاماً في كافة تجمعات لواء البترا اليوم الخميس.

واستقبل رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا الدكتور سليمان الفرجات عدد من الأطفال المشاركين بالنادي الصيفي في متحف بترا الجديد اليوم وأعلن عن إنطلاق النادي كجزء من إحتفالات السلطة بالذكرى الثانية عشر على إختيار البترا كإحدى عجائب الدنيا السبع الجديدة.

وقال الفرجات ان السلطة تؤمن ايمانا مطلقا بأهمية دورها الريادي في تنمية المجتمع المحلي وتأهيل ابنائه الطلبة مشيراً إلى أن السلطة تبذل جهود كبيرة لخدمة المجتمع المحلي، وأن البرنامج يهدف إلى صقل مهارات الطلبة وتقديم معرفة جديدة لهم، موضحاً بأن النادي يقام هذا العام في نسخته الثانية.

وأكد الفرجات أن السلطة وضعت ضمن أولوياتها البرامج التي تُساعد على تنمية مهارات الطفل وقدراته في مُختلف مجالاتها العقليّة والاجتماعيّة.

بدورها قالت مفوض تنمية المجتمع المحلي والبيئة الدكتورة مرام الفريحات أن هؤلاء الأطفال هم مشاريع ابداع وجميعنا شركاء بالمحافظة على إبداعاتهم وتعزيزها والأخذ بايديهم للريادة والتميز من خلال إطلاق فكرهم والأخذ بآرائهم ومحاورتهم بالإقناع.

وأشارت الفريحات إلى أن أكثر من 765 طفل يشارك في فعاليات النادي الصيفي الذي أطلقته السلطة موزعة على كافة تجمعات لواء البترا، ونفذ النادي من خلال الشراكة مع المجتمع المحلي ما يعزز مفهوم التشارك مع جميع الجهات في اقليم البترا.

وبدأ النادي الصيفي مع بداية الإسبوع الحالي ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري، بمشاركة طلاب وطالبات من ابناء اللواء للأعمار 7-12سنة، حيث يشتمل النادي على برامج في مهارات الرسم والاشغال واليدوية واللياقة البدنية ومهارات المحادثة باللغة الانجليزية ومهارات التصوير فقرات تعليمية بالألعاب بالإضافة إلى مسابقات متنوعة ورحلات وجولات ميدانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :