-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 04-07-2019 01:35 PM     عدد المشاهدات 427    | عدد التعليقات 0

علاء الطراونة خاطر بحياته لإنقاذ أسرة في المزار الجنوبي

الهاشمية نيوز - خاطر الرقيب علاء ذيب الطراونه من مرتبات الأمن العام بحياته من أجل إنقاذ أسرة بأكملها، تعرض منزلهم لحريق في المزار الجنوبي في الكرك.

واستطاع الطراونة والذي يعمل في مرتبات الإقامة والحدود من إخراج أحد الأطفال والأم من بين الدخان والنار من داخل المنزل، وبعد تعرضه للإجهاد والتعب أخرج الفتاة والتي كانت متوفيه لقربها من مصدر إشتعال النيران.

وقال فتحي الطراونة عم الفتاة المتوفية إن الشاب علاء قام بعمل بطولي بعد أن سمع صوت صراخ الأطفال والزوجه داخل بيت جيرانه والذي هو منزل شقيقي الذي اندلعت فيه النيران.

وأشار فتحي الطراونة أن الشاب علاء أبلغ على الفور رجال الدفاع المدني، وتوجه على الفور وكسر الزجاج وخلع الباب ودخل وسط الدخان الكثيف وسحب أحد الأطفال، ومن ثم عاد ليبحث عن المصابين داخل البيت وسحب المصاب الثاني، وعاد إلى المنزل ليبحث عن مصابين حتى وصل فريق الدفاع المدني بعدها تم الإغماء عليه داخل المنزل وتم اسعافه إلى المستشفى ودخل في غيبوبه لمدة أربع ساعات".

وأضاف: "على يد هذا البطل تم انقاذ ابن أخي وأمه بعد أن فارقت الحياه ابنت اخي رحمة الله عليه واسكنها فسيح جناته".

وختم يقول: "لمثلك ياعلاء ترفع القبعات وتنحني الهامات".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :