-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 04-07-2019 09:25 AM     عدد المشاهدات 283    | عدد التعليقات 0

Canberra تبادل تجارب بين طلبة اعلام الشرق الأوسط واعلام جامعة كانبرا

الهاشمية نيوز - تستضيف جامعة الشرق الأوسط مجموعة من طلبة كلية الإعلام في جامعة كانبرا Canberra الأسترالية، بهدف الاطلاع على خبرات وتجربة طلبة كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط.

وأكدت مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الخارجي الدكتورة سارة ناصرالدين أن هذه الاستضافة، التي ينظمها قسم العلاقات الدولية / وحدة التبادل الطلابي في عمادة البرامج الدولية وبالتعاون مع مركز استراليا والشرق الاوسط للتبادل الصحفي، تندرج ضمن برنامج التبادل الطلابي في مجال الصحافة والإعلام، الذي يشكل ترجمة لإستراتيجية الجامعة في مد جسور التعاون الخارجي والدولي، وتنفيذا لبرامج التبادل الطلابي والأكاديمي.



وأضافت مساعد الرئيس ، ان الزيارة ستركز على تعاون قيام طلبة الجامعتين بالعمل على تحضير مشاريع اعلامية تهدف إلى تبادل الخبرات والثقافات بين الدولتين في مجال الإعلام، فيما اطلع الوفد الطلابي الاسترالي برفقة زملائهم من الجامعة على مهام وواجبات مركز السلم المجتمعي ، ودوره في حماية الشباب من التطرف من خلال نشر الوعي الفكري بحضور مدير المركز المقدم فادي الزعبي.

وتضمنت فعاليات الزيارة في يومها الاول، اصطحاب طلبة جامعة كانبرا Canberra في جولة للاطلاع على مرافق الجامعة نفذها زملاؤهم، شملت كليات الجامعة ومرافقها المختلفة.

تجدر الاشارة الى ان جامعة الشرق الاوسط نظمت العديد من الزيارات الميدانية للطلبة الاستراليين، نفذوا خلالها برفقة زملائهم من الجامعة العديد من الانشطة والفعاليات، تركزت في اغلبها على اطلاع الطلبة الاجانب بنمط الحياة المعيشية في الاردن، وتغيير النظرة المأخوذة عن منطقة الشرق الاوسط من خلال الزيارات الى الاماكن السياحية والدينية والتعايش مع اقرانهم من الطلبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :