-

فن

تاريخ النشر - 30-06-2019 10:03 AM     عدد المشاهدات 347    | عدد التعليقات 0

يسرا قلقة بشأن صحة والدتها

الهاشمية نيوز - أصيبت الممثلة المصرية، يسرا، بحالة من الغضب، بعدما نشرت بعض المواقع المصرية، اسم المستشفى الذي تمكث فيه والدتها، بعد أن أصيبت بأزمةٍ صحية منذ أيام.

واعتبرت يسرا أن نشر اسم المستشفى، يعني بالنسبة لها انتهاك خصوصية والدتها، والتي تتكتم عن الإدلاء بأي تفاصيلٍ تخصُ مرضها.

وبحسب مصادر صحافية، فإن يسرا أصدرت تعليمات للعاملين بالمستشفى، والمتابعين لحالة والدتها، بعدمِ السّماح للصحفيين بزيارة والدتها أو الاقتراب من مكان غرفتها، كما تفكر يسرا جديًا بتغيير المستشفى، حتى لا يسيطر التوتر عليها.

يشار إلى أن الفنانة المصرية قررت وقف نشاطها الفني بالكامل، حتى تتحسن حالة والدتها الصحية، وتغادر المستشفى، موضحةً أنها لا تستطيع التركيز في أي شيء سوى صحة والدتها، في الوقت الحالي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :