-

فن

تاريخ النشر - 28-06-2019 10:35 AM     عدد المشاهدات 506    | عدد التعليقات 0

نيكول سابا غاضبة من تقدير عمرها الحقيقي

الهاشمية نيوز - عبرت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، عن استيائها من مجلة شهيرة، بسبب خطأها في تقدير عمرها الحقيقي.

وكانت المجلة قد ذكرت أن سابا تحتفل بعيد ميلادها الـ 45، ولكن الفنانة اللبنانية التي لم تكشف عن اسمها في وسائل الإعلام، سخرت من الرقم، وردت عليهم ساخرة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "45 عنجد؟ لا ولو خلوهن 65، من وين جبتو هالمعلومة معكن باسبوري؟".

يشار إلى أن موقع "ويكيبيديا" عبر محرك البحث الأمريكي "غوغل"، يشير إلى أن نيكول سابا مولودة بتاريخ 26 حزيران عام 1974.

وكان آخر أعمال نيكول سابا الدرامية، في العام الماضي 2018، عبر ظهورها في مسلسل "الهيبة العودة"، وهو الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، من بطولة تيم حسن ومنى واصف ورفيق علي أحمد وأويس مخللاتي وعبدو شاهين.

وحققت نيكول سابا شهرتها الفنية في البداية، من كونها عضوا في الفريق الغنائي "فور كاتس"، الذي أهلها لاختيار الفنان المصري، عادل إمام لها، من أجل مشاركته بطولة الفيلم الكوميدي "التجربة الدنماركية"، من إنتاج عام 2003.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :