-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 28-06-2019 10:08 AM     عدد المشاهدات 2520    | عدد التعليقات 0

اختتام فعاليات المرحلة الثانية من معسكرات الحسين للعمل والبناء

الهاشمية نيوز - اختتمت في محافظة إربد اليوم فعاليات معسكر الأمن ومسرح الجريمة، والذي نظمته مديرية شباب محافظة إربد، بمشاركة 60 أنثى ضمن الفئة العمرية من 15-17 عاما. وأشار مدير مديرية شباب محافظة إربد جمال الزعبي إلى أن المعسكر أستمر لأربعة أيام بهدف رفع مستوى الوعي الأمني لدى المشاركات وتحفيزهن على المساهمة في تحقيق الأمن المجتمعي وذلك بالشراكة مع جهاز الأمن العام .

وقال الزعبي إنه قد تم تنفيذ أربعة معسكرات للتماسك الاجتماعي في مركزي "شابات الرمثا" و"شابات سهل حوران" ومركزي "شباب المنشية" و"شباب الشيخ حسين" ضمن الفئة العمرية من 12 إلى 14 عاما، وبمشاركة 160 مشاركا ومشاركة، بهدف تعزيز مهارات الشباب الحياتية وتمكينهم من التفاعل مع متغيرات الحياة المختلفة ومتطلبات العصر بأساليب غير تقليدية .

كما انتهت اليوم فعاليات معسكر مسارات الاردن التطوعية بمشاركة 25 مشاركا، والذي تم تنفيذه في لواءي الاغوار الشمالية وبني كنانه، حيث أكد الزعبي أن هذا المعسكر موجه لطلبة الجامعات بهدف تعزيز قيم الانتماء والولاء لديهم، ومعرفة تاريخ الاردن وإعطاء الشباب فرصة القيادة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :