-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 27-06-2019 10:46 AM     عدد المشاهدات 444    | عدد التعليقات 0

ملياردير نرويجي يتمّم زيجته الثانية بسن الـ95

الهاشمية نيوز - بعد علاقة حبٍ استمرت لأكثر من 3 عقود، أتمَّ أخيرًا الملياردير النرويجي، أولاف ثون، 95 عامًا، زواجه من سيسيل هيردال هاجا، 79 عامًا، وذلك في حفلٍ مميز أقيم على سطحِ أول فندقٍ امتلكه، وهو فندق "بريستول"، في العاصمة النرويجية أوسلو.

وأشارت تقارير صحفية بهذا الخصوص، إلى أن ثون يمتلك ثروةً تُقدّر بـ 6 مليارات دولار، حصل عليها من وراء إدارته، وتسييره أكبر شركةٍ خاصة في مجال العقارات هناك، ويُعتَقَد أنه يرتبط بعلاقةٍ عاطفية بسيسيل، منذ ما يُقارب 35 عامًا، مع حفاظه في الوقت نفسه على زوجته الأولى، التي توفيت العام الماضي بعد معركةٍ طويلةٍ مع مرض الزهايمر.

وبدا الزوجان في إطلالة مميزة، وهما يلوحان للحضور، أثناء سيرهما على السجادة الحمراء، خارج الفندق عقب الحفل، ورغم ما تتسمُ به حفلات الزفاف اليوم من سماتٍ رسميةٍ تقليدية، إلا أن أولاف ظهر بقبعتهِ البرتقالية التقليدية التي نادرًا ما يظهرُ من دونها.

كما تخلت سيسيل عن التقاليد هي الأخرى، وظهرت في الحفل بزيٍ مفصّل مكونٍ من قطعتين، لتبدو في إطلالةٍ متناسقة مع زوجها، وارتدت هي الأخرى قبعةً ذات لونٍ برتقاليٍ فاتح.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :