-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-06-2019 04:16 PM     عدد المشاهدات 275    | عدد التعليقات 0

دعوة لتقليل استخدام سيارات الأردنيين

الهاشمية نيوز - دعت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك المواطنين للتوقف عن قيادة المركبات الخاصة في أيام العطل الرسمية وايام الجمعة توفيراً للوقود والانفاق العائلي.

وقالت في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن حملة صف سيارتك يجب أن تكون من خلال صفها في الأماكن المخصصة لها لا أن تكون في منتصف الشارع لتعيق حركة السير الذي هو ملك للجميع ذلك أن هناك حالات تستوجب أن يكون الطريق مفتوحا بشكل دائم أمام حركة السير مثل حالات الطوارئ لسيارات الإسعاف الخاصة بالمستشفيات أو سيارات الدفاع المدني.

ودعا رئيس الجمعية الدكتور محمد عبيدات المواطنين للتعاون والتنسيق بين مستخدمي السيارات خصوصاً سكان المناطق المتجاورة أو سكان المحافظات من خلال استخدام سيارة واحدة في تنقلاتهم وخاصة بين المحافظات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :